Home Page Background

تقدّم "ذا أنفيل رومز" إمكانية الدخول واستخدام الموقع في دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم، وذلك وفق الشروط الآتية: باستخدامكم موقع "ذا أنفيل رومز" الإلكتروني الرسمي، فأنتم تقرون ضمناً بالتزامكم بهذه الشروط التي يسري مفعولها بدءاً من أول مرة تستخدمون الموقع فيها. وفي حال عدم موافقتكم على الالتزام بالشروط والأحكام المدرجة أدناه نرجو منكم الامتناع عن دخول الموقع واستخدامه. يحق لـ"ذا أنفيل رومز" تغيير هذه الشروط من وقت لآخر بما يراه مناسباً، لذا نرجو منكم الاطلاع على التغييرات بمراجعة هذه الشروط بشكل منتظم. في حال استمراركم في استخدام موقعنا الالكتروني، فسنعتبر ذلك موافقةً ضمنية على الأحكام والشروط المعدّلة. وفي حال عدم موافقتكم على التغييرات المدخلة على نص الشروط، نرجو منكم التوقف عن تصفح الموقع. في حال وجود أي تعارض بين هذه الأحكام والشروط الخاصة وأحكام وشروط أخرى موجودة على صفحة أخرى من موقع لا فارين، فإنّ هذه الأخيرة هي التي تسود.

شروط استخدام موقع "ذا أنفيل رومز" 

أنتم توافقون على استخدام موقع "ذا أنفيل رومز" الإلكتروني الرسمي لأغراض قانونية وبصورة تضمن عدم انتهاك حقوق الغير في استخدام الموقع أو تحد وتمنع من استخدامه. وتتضمن التصرفات الممنوعة إزعاج أو مضايقة أو إحراج أي شخص، ونقل المحتوى المعيب أو العدائي أو مقاطعة سير الحوار القائم ضمن موقع ذا انفيل رومز الإلكتروني الرسمي. 

حقوق الملكية الفكرية  

تعود ملكية كافة حقوق النشر، والعلامات التجارية وحقوق التصميم وبراءات الاختراع وغيرها من حقوق الملكية الفكرية (المسجلة وغير المسجلة) مما يرد في وعلى موقع ذا أنفيل رومز، وكافة مكونات محتوى الموقع (بما يتضمن كافة التطبيقات)، بشكل حصري لـ ذا أنفيل رومز والمرخصين لها (بما يتضمن المستخدمين). ولا يجوز نسخ محتوى الموقع أو إعادة نسخه أو نشره أو تقسيمه أو تجزيئه أو تحميله أو لصقه أو بثه أو نقله أو توفيره بأية وسيلة للعامة، وبعبارة أخرى، لا يجوز استخدام محتوى موقع ذا أنفيل رومز، بمختلف مكوناته، سوى للأغراض الشخصية غير التجارية. كما لا يجوز تكييف أو تغيير أو وضع محتوى مشتق من محتوى موقع ذا أنفيل رومز الإلكتروني الرسمي لأية أغراض غير شخصية أو استخدام تجاري. وعموماً، لا يجوز استخدام محتوى موقع ذا أنفيل رومز الإلكتروني الرسمي دون الحصول على تصريح خطي بموافقة ذا أنفيل رومز على ذلك. تخضع كافة الأسماء التجارية والشعارات الخاصة بـ ذا انفيل رومز وبالغير، وبأي من منتجاتها وخدماتها، لحقوق النشر والتصميم والعلامات التجارية الخاصة بـ ذا انفيل رومز والغير تباعاً. ولا يجوز تفسير أي من الأحكام الواردة ضمن هذه الشروط، صراحة أو ضمناً، على أنه يضمن لأي طرفٍ الترخيص أو حق استخدام العلامات التجارية أو حقوق التصميم أو حقوق النشر الخاصة بـ ذا انفيل رومز أو الغير.                                                                                              

إخلاء المسؤولية وحدود المسؤولية

تقدم ذا أنفيل رومز كافة محتويات موقعها الإلكتروني الرسمي؛ بما يتضمن كافة المعلومات والأسماء والصور والشعارات والأيقونات الخاصة بـ ذا أنفيل رومز ومنتجاتها وخدماتها (والخاصة بالغير ومنتجاتهم وخدماتهم)، كما هي وعلى أساس توافرها. وتستثني ذا أنفيل رومز، ضمن الحدود المسموحة بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة، كافة التعهدات والكفالات (سواء كانت ضمنية أو صريحة بموجب القانون) من ذلك، بما فيها الكفالات الضمنية بالجودة المرضية والملائمة لأغراض معينة والالتزام بعدم انتهاك الحقوق القانونية وبالأمن والدقة. ولا تقدم ذا أنفيل رومز أية ضمانات بالالتزام بجداول زمنية معينة وبشمولية وأداء الموقع أو أي من محتوياته. ففي حين نحرص أشد الحرص على ضمان صحة المحتوى المقدم من ذا أنفيل رومز عند النشر، لا تتحمل ذا أنفيل رومز أية مسؤولية مباشرة أو بالنيابة عن أي خطأ أو حذف أو عدم دقة المحتوى مما يتضمنه الموقع الإلكتروني. تتحمل ذا أنفيل رومز مسؤولياتها المنصوص عليها قانونياً بالكامل فيما يتعلق بحالات الإصابة أو الوفاة الناتجة عن الإهمال المثبت من قبلها، ولا يوجد أو يفسر أي بند من بنود هذه الشروط على أنه يحله من هذه المسؤولية جزئياً أو كلياً. وبموجب الفقرة أعلاه، لا تتحمل ذا أنفيل رومز أية مسؤولية حالات العطل والضرر التالية (حتى إن كان هذا العطل والضرر متوقعاً أو قابلاً للتوقع أو معلوماً أو غير ذلك): (أ) خسارة البيانات (ب) خسارة العائدات أو الأرباح المتوقعة (ج) خسائر الأعمال (د) خسارة الفرص (هـ) الخسائر في حسن النية والسمعة (و) خسائر الغير (ز) كافة الخسائر غير المباشرة والمترتبة والاستثنائية والتأديبية والتي قد تنتج عن استخدام موقع ذا أنفيل رومز الإلكتروني الرسمي، وبصرف النظر عن نوع التصرف الذي أدى إليها.  لا تضمن ذا أنفيل رومز الاستمرارية والخلو من الأخطاء فيما يتعلق بالخدمات والخصائص المقدمة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، ولا تضمن تصحيح الأعطال أو خلو الموقع الإلكتروني الرسمي والمخدم المضيف من الفيروسات أو العيوب. ويقر المستخدم بمسؤوليته التامة عن اتباع الإجراءات واعتماد وسائل التحقق من الفيروسات الحاسوبية (بما يتضمن تطبيقات الحماية وغيرها من الوسائل) وبما يتناسب مع احتياجاته ومتطلباته الخاصة لضمان دقة البيانات المدخلة والمخرجة.

أحكام عامة